أماكن شقق الاسكان الاجتماعي ومعرفة طريقة و موعد الحجز والأوراق المطلوبة

By Labels: at
أماكن شقق الاسكان الاجتماعي الاعلان الحادي عاشر
طرحت وزارة الإسكان عدد أكثر من  260 ألف وحدة سكنية في أكتوبر الجديدة، حدائق أكتوبر، بدر، العاشر من رمضان، العبور الجديدة، المنيا الجديدة، السادات، الغردقة,قنا, السويس, الاسكندرية,الفيوم,البحر الاحمر,الشروق,الجيزة,الاسماعيلية،دمياط، الشرقية ،العاشر من رمضان،الوادي الجديد، والعديد من المحافظات حيث يمكنك سؤال مكتب البريد عن أماكن شقق الإسكان الإجتماعى داخل المحافظة الخاصة بك)


 مساحات واسعار شقق وزارة الإسكان للإعلان الحادي عشر
يوجد نموذجين من مساحات شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان الحادي عشر، مساحة 120 متر وسعرها 130 ألف جنية، ومساحة 90 متر وسعرها 100 ألف جنية، علماً بإن النموذج الأول يتكون من 3 غرف وصالة، أما النموذج الأصغر يتكون من غرفتين وصالة، ويتم دفع مقدم حجز للنموذج الأول 14 ألف جنية، أما النموذج الثاني مقدم حجزه 10 ألاف جنية والقسط الشهري يبدا من 250 جنية حتى 500 جنية ويحدد ذلك على حسب دخل الفرد.
أخر موعد لشراء كراسة الشروط
يستمر شراء كراسة الشروط حتى يوم 15 من شهر إبريل القادم، وبالرغم من ذلك، شهدت مكاتب البريد إقبال شديد من قبل الراغبين في الحصول على شقق مدعمة من وزارة الإسكان، وأقبلت أعداد كبيرة من المواطنين خلال الأسبوع الأول على شراء كراسة الشروط والتي يبلغ ثمنها 120 جنيهاً مصرياً.
مواعيد تقديم كراسة الشروط لحجز شقق الاسكان
خصص صندوق التمويل العقاري لشقق الإسكان الاجتماعي يوم الأربعاء 10 مايو الحالي وحتى 20 من هذا الشهر لتقديم استمارة الحجز في شقق الإسكان الاجتماعي “الإعلان الحادي عشر” للمواطنين ذوي الاحتياجات الخاصة فقط، أما مواعيد الحجز لجميع المواطنين سيكون ابتداءا من 20 مايو وحتى 30 يونية القادم.
الاوراق المطلوبة لحجز شقق الاسكان الاعلان 11
  • صورة من بطاقة الرقم القومي للحاجز سارية
  • في حال كان الحاجز متزوجاً، صورة من بطاقة الرقم القومي للزوجة سارية
  •  مفردات مرتب الزوج والزوجة لو كانت تعمل
  • قسيمة الزواج
  •  شهادات ميلاد للأطفال
شروط حجز شقق الاسكان الاجتماعي
1● لا يقل سن المتقدم عن 21 عام، ولا يزيد عن 50 عام
2● لا يجوز التقدم بحجز أكثر من وحدة سكنية حكومية
4● ألا يكون المتقدم أو أحد من أسرته “الأولاد القصر" "الزوجة” قد استفاد بقرض تعاون أو دعم من مشروع الإسكان القومي .  
6● أن يكون الحاجز من أبناء المحافظة أو العاملين بها، أو المحافظات المجاورة لها

الأوراق المطلوبة لحجز الأرامل والمطلقات
1● صورة الرقم القومي 
2● بيان معاش إن وجد

3● شهادة وفاة الزوج أو قسيمة الطلاق
4● صورة عقد إيجار الشقة الحالية
5● شهادات ميلاد الأطفال ان وجد



ولمتابعة إعلانات طرح الوحدات السكنية مستقبلاً يمكنك تحميل أى من تطبيقات الهاتف الحكومية "تطبيقات هواتف ترسل لك اشعارات عند طرح أى شقق سكنية تابعة للحكومة" حيث يتم إرسال اشعارات بمواعيد طرح الشقق وطرق حجزها واليكم المجموعة من التطبيقات التى ترسل معلومات مفيدة والتى تغنيك عن الطوابير والزحام للسؤال عن أى شىء حكومي

EgyptERASeS

تطبيق وزارة الكهرباء للجوال او الهواتف التى تعمل ب نظام اندرويد


تطبيق اندرويد سهل وسريع للتواصل مع شركة الكهرباء، يُمكنك من تسجيل رقم عداد منزلك باسمك وبريدك الإلكتروني، وبعد أن يُصبح لك حسابا يُمكنك أن تزور الموقع شهريًا لإدخال قراءة العداد.

سيُريحك هذا التطبيق من الأزمة المعتادة بأن يظل الموظف قارئ العداد فترة طويلة بعيدا عن قراءة عدادك، وحين يقراءه يضعك في شريحة أعلى من استخدامك لتراكم الكيلوات على العداد.

بعد أن تُسجل قراءتك، إما أن تتوجه إلى الشركة لدفع الفاتورة، أو انتظار المُحصل، وستجد الفاتورة بنفس قراءة العداد التي أدخلتها.
وكل هذا التطبيقات ترسل اشعارات للمستخدم بإعلان عن طرح الوحدات السكنية الجديدة وتاريخ حجز واماكن كراسات الشروط واخرها هذا الإشعار "طرحت شقق الإسكان شقق سكنية جديدة في المنصورة الجديدة

  Egypt Embassy android app

السفارة المصرية تطبيق للجوال او الهواتف التى تعمل ب نظام اندرويد




تطبيق اندرويد للسفارة المصرية، يُعلمك حين تتم الموافقة على طلبك في السفارة، ويوفر عليك الذهاب إليها للاطلاع على النتائج. يقوم التطبيق برفع الصور من السفارات المصرية في بعض الدول بمجرد إصدارها من السفارة بجودة عالية.

كما أضاف التطبيق خاصية جديدة للشكاوى والمقترحات، في حال أراد مستخدموة التواصل مع السفارة أو القائمين على التطبيق، ويتم التواصل عبر البريد الإلكتروني.
وكل هذا التطبيقات ترسل اشعارات للمستخدم بإعلان عن طرح الوحدات السكنية الجديدة وتاريخ حجز واماكن كراسات الشروط واخرها هذا الإشعار "طرحت شقق الإسكان شقق سكنية جديدة في المنصورة الجديدة

Egypt post android app

البريد المصري تطبيق للجوال او الهواتف التى تعمل ب نظام اندرويد



البريد المصري يتعامل معه الملايين، إما بشكل دوري أو في مناسبات معينة. إن كنت تستخدم البريد بشكل دوري وثابت، فهذا التطبيق سيساعدك بالتأكيد. التطبيق يحتوي على خريطة كاملة بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية.

كما يمكنك التطبيق من تتبع الشحنة التي أرسلتها أو البريد الذي أرسلته للجهة المُستقبلة، كي تتمكن من معرفة ما إن وصل أو تأخر، خاصة إن كان بريدا لإحدى الهيئات الحكومية أو طرد تُجاري.
وكل هذا التطبيقات ترسل اشعارات للمستخدم بإعلان عن طرح الوحدات السكنية الجديدة وتاريخ حجز واماكن كراسات الشروط واخرها هذا الإشعار "طرحت شقق الإسكان شقق سكنية جديدة في المنصورة الجديدة


قطارات سكك حديد مصر

تطبيق سكك حديد مصر تطبيق للجوال او الهواتف التى تعمل ب نظام اندرويد



إن كنت تستخدم القطارات بشكل دوري، فأنت بحاجة إلى تطبيق اندرويد يتيح لك البحث بين محطات القطارات في جميع أنحاء الجمهورية. كما يوفر لك التطبيق إمكانية تخصيص البحث بدرجة القطار، إما أولى أو ثانية مكيفة أو عادية.

لغة التطبيق تعتمد على لغة هاتفك، فإن كان هاتفك بالإنجليزية سيظهر لك التطبيق إنجليزيًا، ولتغيير ذلك يمكنك تغيير لغة الجهاز نفسه إلى العربية.
وكل هذا التطبيقات ترسل اشعارات للمستخدم بإعلان عن طرح الوحدات السكنية الجديدة وتاريخ حجز واماكن كراسات الشروط واخرها هذا الإشعار "طرحت شقق الإسكان شقق سكنية جديدة في المنصورة الجديدة والعاصمة الإدارية وشقق جنة في القاهرة الجديدة،  حيث يبدأ التقديم على حوالي 88000 وحدة سكنية بالمنصورة الجديدة والعاشر من رمضان خلال المرحلة الأولى.
وكان قد شهد حجز شقق الإسكان الإعلان الحادي عشر إقبال شديد خاصة في أكتوبر ودمياط الجديدة، ومن المحتمل استمرار هذا الإقبال في الإعلانات المقبلة.

EGYPTAIR android app

مصر للطيران تطبيق للجوال او الهواتف التى تعمل ب نظام اندرويد




إن كنت مقبل على التعامل مع مصر للطيران، سيساعدك على الإعداد لرحلتك، سواء بالحجز أو متابعة حالة الرحلة أو إنهاء إجراءات السفر. كما يمكنك من اختيار مقعدك، واستلام بطاقة الصعود للطائرة قبل التوجه للمطار بـ٢٤ ساعة قبل السفر.

كما يمكنك استعراض بيانات الحجز، وجدول رحلات مصر للطيران إلى مختلف الوجهات، والتعرف على الأمتعة المسموحة ورسوم الوزن الزائد، بالإضافة إلى استعراض عناوين وأرقام مكاتب مصر للطيران عالميا، وإجراء طلبات تعديل الحجز.
وكل هذا التطبيقات ترسل اشعارات للمستخدم بإعلان عن طرح الوحدات السكنية الجديدة وتاريخ حجز واماكن كراسات الشروط واخرها هذا الإشعار "طرحت شقق الإسكان شقق سكنية جديدة في المنصورة الجديدة




2 comments:

Back to Top